عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الإثنين, 13 نيسان/أبريل 2020 16:11

سنة إضافية في تقاعد عمال الصحة المجندين لـ"كورونا" عن كل شهرين عمل

أقر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الاثنين، منح كل ممارسي الصحة الذين عملوا لمدة شهرين في مواجهة "فيروس كورونا " سنة أقدمية إضافية تحتسب في سنوات تقاعدهم".  

نادية طالب
نادية طالب
840
سنة إضافية في تقاعد عمال الصحة المجندين لـ"كورونا" عن كل شهرين عمل صورة: ح.م

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية أن الرئيس تبون أعلن خلال لقائه بأعضاء لجنة رصد ومتابعة وباء كورونا بوزارة الصحة بأن "كل مدة شهرين قضاها كل طبيب أو ممرض في مواجهة كورونا تعادل عام عمل عند احتساب سنوات التقاعد"، وذلك بعد انتهاء أزمة كورونا، مؤكدا استعداده للذهاب الى "أبعد حد في التكفل بانشغالات السلك الطبي والشبه الطبي بما تسمح به الامكانيات المالية وقوانين البلاد".

وترحم تبون على كل ضحايا الوباء "الشهداء" من أطباء وممرضين ومواطنين، مثمنا، وأثنى -وفقا ما للمصدر- على الانسجام الذي يطبع عمل لجنة رصد ومتابعة وباء كورونا، "والذي سمح باسترجاع مصداقية السلك الطبي".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.